كشفت وكالة "تسنيم" الإيرانية أن الوفد الإيراني رفض المشاركة في صورة جماعية مع الوفد الأميركي خلال افتتاح جولة المحادثات الجارية في بورغنشتوك.
ونقلت الوكالة عن مصدر مقرب من فريق التفاوض الإيراني قوله إن الوفد الأميركي ومنظمي الاجتماع كانوا يعتزمون تنظيم مراسم مصافحة والتقاط صورة مشتركة بين الوفدين الإيراني والأميركي مع انطلاق اللقاء متعدد الأطراف.
وأضاف المصدر أن رئيس الوفد الإيراني وأعضاء فريق التفاوض رفضوا المشاركة في مراسم التصوير وأعلنوا عدم انضمامهم إلى أي صورة مشتركة مع الوفد الأميركي.
وأوضح أن مراسم التصوير والبث المباشر أُجريت من دون حضور الوفد الإيراني، قبل أن يدخل أعضاء الوفد إلى قاعة الاجتماعات لبدء المحادثات.

