إصابة عامل بجروح خطيرة بعد أن علق داخل منشأة إسمنتية في ورشة بناء بأشدود

إصابة عامل بجروح خطيرة، بعد أن علق داخل منشأة إسمنتية في موقع بناء بمنطقة أشدود، إثر انهيار أرضي وقع في المكان.

1 عرض المعرض
إصابة عامل بجروح خطيرة بعد أن علق داخل منشأة إسمنتية في ورشة بناء بأشدود
إصابة عامل بجروح خطيرة بعد أن علق داخل منشأة إسمنتية في ورشة بناء بأشدود
إصابة عامل بجروح خطيرة بعد أن علق داخل منشأة إسمنتية في ورشة بناء بأشدود
(انقاذ)
أُصيب عامل بجروح خطيرة، اليوم، بعد أن علق داخل منشأة إسمنتية في موقع بناء بمنطقة أشدود، إثر انهيار أرضي وقع في المكان.
ووفق بيان سلطة الإطفاء والإنقاذ في لواء الجنوب، تلقى مركز الطوارئ 102 بلاغًا عن انهيار أرضي داخل ورشة بناء، حيث تبيّن أن عاملًا علق داخل منشأة إسمنتية نتيجة انهيار التربة المحيطة بها.
ومع وصول طواقم الإطفاء والإنقاذ من محطة أشدود إلى المكان، أجرت تقييمًا سريعًا للوضع، قبل أن تبدأ عملية إنقاذ معقدة بمساعدة آليات هندسية كانت موجودة في الموقع، بهدف إخراج المنشأة الإسمنتية من الأرض بصورة مراقبة وآمنة.
وبعد جهود متواصلة، تمكنت الطواقم من تخليص العامل ونقله إلى الطواقم الطبية لتلقي العلاج، فيما وُصفت حالته بالخطيرة.
وأجرت طواقم الإطفاء تمشيطًا في محيط الورشة للتأكد من عدم وجود عالقين آخرين، كما نفذت أعمالًا ميدانية إضافية حتى انتهاء معالجة الحادث.