أعلن الجيش الاسرائيلي عن رفع جميع قيود الجبهة الداخلية في بلدات خط المواجهة على الحدود الشمالية، اعتبارًا من صباح غد (الاثنين) عند الساعة السادسة، بحيث تعود إلى "النشاط الكامل" دون أي قيود.
ويشمل القرار أيضًا بلدات كسرى-سميع وبيت جن، بعد تقييم أمني للوضع في المنطقة.
ويأتي القرار في ظل تراجع حدة المواجهات على الجبهة اللبنانية خلال الساعات الأخيرة، بالتزامن مع استمرار الاتصالات السياسية والمفاوضات المرتبطة بالوضع في لبنان بين الولايات المتحدة وإيران.

