سُمح بالنشر: مقتل جندي إسرائيلي جديد في جنوب لبنان يرفع حصيلة القتلى إلى 6 منذ الخميس

تشير المعطيات الإسرائيلية إلى مقتل ثمانية جنود، بينهم ضابط كبير، وإصابة أكثر من 20 آخرين منذ يوم الخميس الماضي

1 عرض المعرض
مقتل جندي إسرائيلي جديد في جنوب لبنان يرفع حصيلة القتلى إلى أربعة
مقتل جندي إسرائيلي جديد في جنوب لبنان يرفع حصيلة القتلى إلى أربعة
مقتل جندي إسرائيلي جديد في جنوب لبنان يرفع حصيلة القتلى إلى أربعة
(وفق البند 27 أ من قانون الحقوق الأدبية (2007))
أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم، مقتل الرقيب أول نوف حبشوش خلال المعارك الدائرة في جنوب لبنان، في حادثة ترفع حصيلة القتلى في صفوف الجيش الإسرائيلي إلى أربعة جنود خلال أقل من يومين على الجبهة اللبنانية.
وبحسب بيان الجيش، فإن حبشوش قُتل في الحادث ذاته الذي أسفر عن مقتل المقدم دور غداليا بن شمعون، قائد الكتيبة 52 المدرعة، إلى جانب الرقيب يوآف كلاين والرقيب لياف كببيا، اللذين أُعلن عن مقتلهما خلال الساعات الماضية.
وكان الجيش الإسرائيلي قد أعلن الليلة الماضية أيضًا مقتل الرقيب أول نير بن آري، المقاتل في وحدة "ماغلان" التابعة لقيادة الكوماندوز، خلال المعارك الجارية في جنوب لبنان.
وبذلك ترتفع حصيلة القتلى الذين أُعلن عن مقتلهم خلال أقل من 48 ساعة إلى أربعة جنود في حادثة الدبابة والمعارك الأخيرة، فيما تشير المعطيات الإسرائيلية إلى مقتل 6 جنود، بينهم ضابط كبير، وإصابة أكثر من 20 آخرين منذ يوم الخميس الماضي في المواجهات الدائرة على الجبهة اللبنانية.
وتأتي هذه الخسائر في ظل استمرار التوتر الميداني في جنوب لبنان، رغم الجهود الدولية الرامية إلى تثبيت وقف إطلاق النار ومنع انزلاق الأوضاع نحو جولة أوسع من المواجهة، بينما تواصل القوات الإسرائيلية عملياتها العسكرية في المنطقة وسط تبادل للاتهامات بشأن خروقات التهدئة.