لقي الشاب محمد جبارين من قرية البياضة مصرعه، مساء اليوم الإثنين، متأثرًا بجراحه البالغة التي أصيب بها إثر حادث طرق وقع بين دراجة نارية ومركبة على شارع 65 بالقرب من مدينة العفولة.
وكانت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داود الحمراء قد هرعت إلى مكان الحادث عقب تلقي بلاغ عن وقوع تصادم بين دراجة نارية ومركبة، حيث عثرت على راكب الدراجة النارية ملقى إلى جانب الطريق فاقدًا للوعي، دون نبض أو تنفس، ويعاني من إصابة بالغة الخطورة في الرأس.
وأوضح المسعفان رونين أبراموف وإلعاد كوهين أن الطواقم الطبية باشرت على الفور بتقديم العلاج الطبي المنقذ للحياة، بما في ذلك عمليات إنعاش متقدمة، قبل نقله إلى مستشفى "هعيمك" في العفولة وهو بحالة حرجة للغاية.
وفي وقت لاحق، أُعلن عن وفاة الشاب متأثرًا بإصابته الخطيرة، فيما باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث وأسبابه.
وبوفاة جبارين، ترتفع حصيلة ضحايا حوادث الطرق في المجتمع العربي منذ بداية العام إلى أكثر من سبعين ضحية، وسط استمرار الدعوات إلى تعزيز إجراءات السلامة على الطرق والحد من نزيف الأرواح.



