أُصيب رجل يبلغ من العمر نحو 35 عامًا بجروح خطيرة، فجر اليوم الأحد، في بلدة الشبلي، على ما يبدو في جريمة عنف وسط ظروف لم تتضح ملابساتها بعد.
وأفادت طواقم الإسعاف التابعة لنجمة داود الحمراء أنها تلقت بلاغًا عند الساعة 01:16 عن إصابة رجل في البلدة، حيث هرع المسعفون والمضمدون إلى المكان وقدموا له الإسعافات الأولية.
وبحسب الطاقم الطبي، فإن المصاب كان في حالة وعي ويعاني من إصابات نافذة خطيرة، قبل أن يتم نقله إلى مستشفى "العفولة" لاستكمال العلاج.
ولم تُعرف بعد خلفية الحادثة، فيما يُتوقع أن تفتح الشرطة تحقيقًا لكشف ملابساتها.

